التحالف السعودي يواصل سفك دماء اليمنيين

خاص – المساء برس|

منذ الوهلة الأولى من الحرب السعودية التي شنت على اليمن في 2015م، وكان ضحايا الغارات التي استهدفت عدة مناطق يمنية في ليلة من ليالي شهر مارس عشرات القتلى والجرحى، إضافة إلى التدمير الكلي لعدد من المنازل والمنشآت الخدمية، إلى يومنا هذا يواصل التحالف الذي تقوده السعودية في سفك الدماء، آخرها قبل ساعات حيث قتلت طفلة وأصيبت اثنيتن آخريتين في نهم، كما أصيب أيضا رجل في صعدة.

وتشن طائرات التحالف السعودي بشكل يومي غارات جوية على عدة مناطق يمنية لتقتل المخلفات التي تحملها العديد من المدنيين أغلبهم الأطفال ، وأنفجرت اليوم حسب مصدر أمني قنبلة عنقودية من مخلفات الطائرات، وأدى الإنفجار إلى مقتل طفلة وإصابة اثنتين في منطقة مسورة في مديرية نهم.

وفي المديريات الحدودية لمحافظة صعدة الذي ينام ويستيقظ سكانها على أصوات الغارات والقذائف المدفعية والصاروخية في استمرار متواصل منذ بدء العمليات العسكرية للتحالف السعودي في اليمن، والأعداد الصادمة لقتلاها وجرحها والتي بلغت حسب تقارير محلية ودولية الآلاف جلهم نساء وأطفال، أصيب فيها اليوم نتيجة قصف الجيش السعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية مواطناً بجروح خطيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن القصف السعودي المتواصل على القرى الحدودية في صعدة أدى إضافة إلى الخسائر البشرية في صفوف المواطنين، أيضا لتعطيل الحياة والحركة التجارية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا