هل يتخوف الإصلاح من حدوث انقلاب من داخل مأرب تقوده صنعاء؟

مأرب – المساء برس|

أفادت مصادر محلية موثوقة أن قوات هادي في مأرب نصبت نقاط تفتيش في محيط مركز المحافظة والمجمع الحكومي وعملت على تنفيذ إجراءات أمنية مشددة أشبه بحالة طوارئ ليلية داخل المدينة.

إجراءات قوات هادي والإصلاح في مأرب تأتي بالتزامن مع تقدم قوات صنعاء نحو مدينة مأرب وإسقاط معسكر ماس الاستراتيجي في مديرية مدغل الذي لا يبعد عن مركز مدينة مأرب سوى 50 كيلو متراً فقط.

مصادر خاصة تحدثت أن قوات الأمن في مأرب نصبت نقاط تفتيش في الشوارع المؤدية للمجمع الحكومي والشوارع الرئيسية والفرعية ومداخل الأحياء السكنية، كما نشرت عناصرها على أسطح المباني داخل أحياء المدينة، وأضافت المصادر أن سلطة مأرب تفرض إجراءات تفتيش مشددة بما في ذلك التفتيش حتى على هواتف الأشخاص المارين من هذه النقاط، في مؤشر على تخوف حزب الإصلاح المسيطر على المدينة من حدوث انقلاب من داخل مدينة مارب ضد سلطة المحافظ المحسوب على الإصلاح سلطان العرادة، بالتزامن مع هجوم قوات صنعاء نحو المدينة.

في الأثناء أفادت مصادر خاصة لـ”المساء برس” أن إجراءات التفتيش المشددة والانتشار العسكري والأمني داخل المدينة من قبل عناصر الإصلاح أتت بعد ظهور شعارات جماعة أنصار الله على بعض الجدران بشكل مفاجئ في بعض الأماكن داخل المدينة الأمر الذي تسبب بحالة من الرعب لدى قوات هادي وسلطة الإصلاح في مأرب من وجود مخطط لتنفيذ انقلاب من الداخل.

قد يعجبك ايضا