مداهمة منزل مدير دائرة شؤون الضباط بوزارة دفاع هادي بمأرب

مأرب – المساء برس|

أكدت مصادر خاصة بمحافظة مأرب شرق اليمن أن مسلحين يعتقد أنهم يتبعون جهة سرية تتبع قوات هادي اقتحمت منزل مدير دائرة شؤون الضباط بوزارة دفاع هادي، العميد الركن عبدالغني سلمان، في مدينة مأرب.

وقالت المصادر إن المسلحين قاموا بأخذ بنادق الحراسة ومقتنيات أخرى داخل المنزل، مؤكدة أن المسلحين كانوا يبحثون عن مدير دائرة شؤون الضباط الذي لم يكن موجوداً في المنزل حينها.

وحتى اللحظة لم تتضح أسباب قيام المسلحين الذين يعتقد بأنهم يتبعون الاستخبارات العسكرية لقوات هادي باقتحام منزل مدير شؤون الضباط ومحاولة اعتقاله.

وزادت في الآونة الأخيرة انتهاكات قوات الإصلاح التابعة لهادي في مأرب ضد المواطنين بشكل عام وضد قيادات عسكرية وأمنية في مأرب على خصومه مع الإصلاح، إذ تقدم قوات الإصلاح على اعتقال أي شخص مهما كانت رتبته العسكرية ومكانته القبلية لمجرد الشك في أنه غير راضٍ عن سلطة مأرب حيث يتم مباشرة توجيه التهمة إليه بأنه يعمل لصالح الحوثيين، الأمر الذي يعكس حالة الرعب التي بات يعيشها الإصلاح في مدينة مأرب جراء تقدم الحوثيين.

ويأتي ذلك وسط انقسام كبير تشهده قيادة قوات هادي في مأرب إلى فريقين الأول يقوده المؤتمري صغير بن عزيز رئيس الأركان والفريق الثاني بقيادة علي محسن الأحمر المحسوب على الإخوان وحزب الإصلاح.

قد يعجبك ايضا