إعدام قاتل الطفل عبدالرحمن بإب..ووالد الطفل يدعو بالرحمة لنجله وقاتله

إب-المساء برس| نفذ قبل قليل من اليوم الخميس تحت إجراءات أمنية مشددة في السجن المركزي بمحافظة إب (وسط اليمن) حكم الإعدام والقصاص الشرعي بحق قاتل الطفل عبد الرحمن نجل الدكتورأكرم عطران.

ونفذ حكم الإعدام رمياً بالرصاص بحق الجاني “عبدالله الديلمي” تنفيذاً لقرار النيابة العامة والحكم الصادر عن محكمة غرب مدينة إب، كما جرت عملية الإعدام في حرم السجن المركزي، وسط حضور أسرتي الجاني وأولياء دم الطفل عطران وجمع من المواطنين.

وعبر والد الطفل عن عميق ارتياحه بعد إنفاذ حكم الله في قاتل طفله وعلق قائلا: في هذه اللحظات تم تنفيذ حكم الله تعالى وإعدام قاتل ولدي عبدالرحمن عطران رسول السلام  مضيفا: لن يعود عبدالرحمن للحياة، فإنما منحه الحكم حقه العادل في مساواة (النفس بالنفس)! ولكن نفس الحكم قد أراد الله تعالى فيه بحكمته وعدله أن يمنح نعما عظيمة لطرفين آخرين وهما:  القاتل نفسه حيث منحه فرصة التطهير والكفارة والنجاة من العقوبة الأكبر والأشد في الآخرة إن تاب وندم ورضي وقنع وسلم لحكم الله! وتابع بالقول: هي أيضا عبرة لعامة الناس حيث جعله حياة لهم لما فيه من قوة ردع وعبرة لكل من تسول له نفسه الاستهانة بالدم الحرام!
فادعو لعبدالرحمن وعبدالله بالرحمة واعتبروا يا أولي الألباب!! رحمة الله تعالى تغشاك يا عبدالرحمن رحمة الله تعالى تغشاك يا عبدالله.
واختتم قائلا:يحيا العدل ليحيا الناس.

وفي مطلع نوفمبر الماضي أصدرت محكمة غرب إب، حكمها بقتل الجاني عبدالله الديلمي رمياً بالرصاص حتى الموت، بعد شهرين من تنفيذ الجريمة.

وفي التاسع من سبتمبر من العام الماضي توفي الطفل ” عطران” بعد يومين من إطلاق الرصاص على رأسه من قبل الجاني “الديلمي”، في حادثة مؤلمة.

قد يعجبك ايضا