بسبع غارات وأكثر من 90صاروخ وقذيفة..مناطق سكنية في محافظة صعدة تحترق

المساء برس:خاص|تعرضت مناطق سكنية في محافظة صعدة اليوم السبت لأكثر من 90صاروخ وقذيفة بالإضافة إلى سبع غارات لطيران التحالف الذي تقوده السعودية.

ويستمر التحالف الذي تقوده السعودية منذ بداية العدوان على اليمن في مارس 2015 على استهداف المناطق السكنية والمديريات الحدودية في محافظة صعدة بالآلاف من القذائف والصواريخ والغارات حيث أدى ذلك إلى سقوط مئات القتلى والجرحى من المدنيين بالإضافة إلى تدمير العديد من المنازل وتضرر الممتلكات العامة والخاصة للمدنيين وآخرها اليوم استهدف المحافظة بسبع غارات وأكثر من 90صاروخ وقذيفة أدى إلى دمار كبير في مزارع وممتلكات المواطنين.

مصدر محلي في محافظة صعدة أوضح إن طيران التحالف شن غارة هي الثانية منذ الصباح على منطقة مران بمديرية حيدان مشيراً إلى أن خمس غارات لطيران التحالف استهدفت منطقة الأزهور حيث استهدفت غارة أخرى منطقة بني معين برازح.

وأكد المصدر إن أكثر من 90صاروخ وقذيفة استهدفت مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية خلال الساعات الماضية ما أدى إلى احتراق منزل أحد المواطنين وإصابة امرأة بحروق..

وفي يوم أمس صعد طيران التحالف من تنفيذ الهجمات الجوية على عدد من المديريات في ذات المحافظة حيث استهدف مبنى المحكمة في مديرية رازح ما أدى إلى تدميرها.

ويشار إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة غافرة وثمان غارات على منطقة الحصابمة بمديرية الظاهر كما شن الطيران غارتين على منطقتي آل بيان وبني معاذ في مديرية سحار وغارتين على منطقة مران في مديرية حيدان

وهكذا يعاني المدنين في محافظة صعدة منذ بداية العدوان على اليمن من الاستهداف المباشر لمنازلهم وممتلكاتهم إما بغارات لطيران التحالف أو بالقصف الصاروخي والمدفعي للجيش السعودي.

قد يعجبك ايضا