أجهزة صنعاء تضبط خلايا إرهابية تابعة للتحالف في تعز والبيضاء

المساء برس / متابعة خاصة قالت مصادر أمنية تابعة لقوات صنعاء أن الاجهزة الامنية تمكنت الخميس من ضبط مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون في محافظة البيضاء .

وأعلنت الأجهزة الامنية التابعة لصنعاء أن المقبوض عليهم إحدى خلايا التحالف ويعملون لخدمته وتنفيذ مخططاته الهادفة لزعزعة الأمن واستهداف المواطنين.

وأوضحت المصادر أن هذه الخلية تقوم بتصنيع العبوات الناسفة وزرعها في الأماكن العامة، واستهداف المراكز الامنية ومنشآت حكومية .

وفي محافظة تعز نشرت وكالة سبأ الرسمية التابعة لصنعاء أن الاجهزة الامنية لها قبضت على المدعو خليل هزاع قاسم، أحد العناصر الإجرامية المطلوبة للأجهزة الأمنية في قضايا أمنية وتنفيذ كمائن للجيش واللجان الشعبية التابعة صنعاء إضافة إلى شخصيات اجتماعية واغتيالات لمواطنين بمحافظة تعز بإيعاز مباشر من القيادات الموالية للتحالف.

وذكرت الوكالة أن المدعو خليل هزاع قاسم بإلقاء عددا من القنابل اليدوية على رجال الأمن الذين كانوا مكلفين باستدعاءه وضبطه.

كما اعترف المدعو خليل قاسم هزاع أنه كان متخفيا في منزل عمه وعند قيام رجال الأمن واللجان باستدعاءه ومحاولتهم إقناعه بتسليم نفسه قام برمي قنابل يدوية نتج عنها سقوط جرحى من الأمن ومقتل إحدى النساء من أقاربه بشظية قنبلة.

وأشارت الوكالة أنه سيتم نشر الاعترافات في وسائلها الاعلامية ونشرها خلال الساعات القادمة .
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا