الحوثي: عمليات اليمن مستمرة وجبهات المقاومة في فلسطين ولبنان في ذروة المواجهة

صنعاء – المساء برس|

أكد السيد عبدالملك الحوثي، قائد حركة أنصار الله في اليمن، في كلمته اليوم الخميس بخصوص آخر المستجدات في المنطقة، أن جبهات المقاومة في فلسطين ولبنان تخوض أشدّ مراحل المواجهة مع العدو الإسرائيلي.

وأشار الحوثي، إلى أن كتائب القسام، وعلى الرغم من استشهاد القيادي البارز يحيى السنوار، لم تزدها هذه الخسارة إلا عزمًا وثباتًا، مشددًا على أن شهادة السنوار شكّلت رمزًا للنصر في ذاكرة المقاومة الفلسطينية، على الرغم من محاولات “إسرائيل” لتشويه هذا المشهد البطولي.

وأضاف أنّ سرايا القدس وبقية الفصائل الفلسطينية تواصل التصدي ببسالة إلى جانب كتائب القسام، من خلال تنفيذ عمليات نوعية يومية ضد قوات الاحتلال.

وفي سياق الحديث عن جبهة لبنان، أوضح الحوثي أن حزب الله أرسى معادلة يافا، وأنه حوّل مدينة حيفا إلى مدينة مهجورة، حيث يقبع المستوطنون في الملاجئ، مضيفًا أن العملية النوعية التي نفذها حزب الله عبر اختراق طائرة مسيرة لمنظومات الدفاع الإسرائيلية ووصولها إلى غرفة نوم نتنياهو، أظهرت قدرات الحزب وأثارت الرعب في قلوب القيادات الإسرائيلية.

وأكد أن اليمن يقف بثبات إلى جانب جبهات المقاومة في فلسطين ولبنان، مشيرًا إلى استمرار القصف الصاروخي والعمليات بالطائرات المسيرة نحو الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وذكر أن الأنشطة الشعبية في اليمن تشهد حشودًا غير مسبوقة، داعيًا الشعب اليمني إلى الخروج في تظاهرات مليونية غدًا الجمعة في صنعاء وباقي المحافظات، تأكيدًا لدعمهم للقضية الفلسطينية والتزامهم بنهج الجهاد ووفاءً للشعبين الفلسطيني واللبناني.

وجدد التأكيد على صمود الشعب اليمني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، رغم تصاعد الإجرام الصهيوني، مضيفًا أن الاستعداد للتصعيد مع أي محاولات أميركية أو إسرائيلية لا يزال قائمًا، مع بقاء راية الجهاد ثابتة.

قد يعجبك ايضا