مجزرة جديدة في غزة ..الاحتلال يستهدف مدرسة ويوقع 17 شهيداً بينهم 9 أطفال

غزة – المساء برس|

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الخميس، عن ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة استهدفت مدرسة “شهداء النصيرات” في المحافظة الوسطى، مما أسفر عن استشهاد 17 شخصاً، بينهم 9 أطفال، وإصابة أكثر من 52 آخرين، بالإضافة إلى عدد من المفقودين.

وأكد البيان أن جيش الاحتلال كان على علم بوجود آلاف النازحين، معظمهم من النساء والأطفال، داخل المدرسة، بعد أن شردهم القصف المتواصل على منازلهم وأحيائهم السكنية، مشيرًا إلى أن هذه المجزرة ترتفع عدد مراكز الإيواء التي استهدفها الاحتلال إلى 196 مركزاً، تضم مئات الآلاف من المشردين.

وتأتي هذه الجريمة، بحسب البيان، بالتزامن مع حملة ممنهجة من قبل الاحتلال تستهدف إسقاط المنظومة الصحية في غزة، من خلال تدمير المستشفيات ومنع دخول الأدوية والمستلزمات الطبية، في ما يُعتبر خطة لتصفية أكثر من مليونين ونصف مليون فلسطيني.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي المجتمع الدولي، والمنظمات الأممية والدولية، بالضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف جرائمها، ووقف ما وصفه بـ”حرب الإبادة الجماعية” ضد المدنيين في قطاع غزة، محملاً الاحتلال والإدارة الأمريكية والدول المشاركة في “الإبادة الجماعية” كامل المسؤولية عن هذه المجازر.

قد يعجبك ايضا