حزب الله ينفذ سلسلة عمليات ضد الاحتلال في الجنوب اللبناني والأراضي المحتلة

فلسطين المحتلة – المساء برس|

شنت المقاومة الإسلامية خلال يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 سلسلة من العمليات العسكرية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في الجنوب اللبناني والأراضي المحتلة.

وقال الإعلام الحربي للمقاومة إنه تم عند الساعة 4:40 بعد الظهر قصف صاروخي استهدف تجمع لجنود العدو الصهيوني في أطراف بلدة حولا، و تلا ذلك قصف صاروخي كبير على مستعمرة نهاريا في الساعة 4:10 بعد الظهر.

وفي الساعة 5:25 بعد الظهر، استهدفت المقاومة تجمعا لجنود العدو عند أطراف بلدة راميا بصلية صاروخية، ثم نفذت المقاومة الإسلامية عند الساعة 2:00 ظهرا هجوما جويا بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة طيرة الكرمل في جنوب حيفا.

وفي فترة المساء، شنت المقاومة عمليات صاروخية متتالية استهدفت تجمعات للقوات الإسرائيلية في مناطق مختلفة بالجنوب اللبناني والضفة الغربية، آخرها في الساعة 6:30 مساء بين مرتفع بلاط وبلدة مروحين، وأيضا غرب مدرسة بلدة راميا.

وأكد الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية أن هذه العمليات جاءت دعما للشعب الفلسطيني وإسنادا لمقاومته البطولية، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

قد يعجبك ايضا