قوات حزب الله تمطر مستعمرات العدو وقواعده العسكرية بالصواريخ وتنكل بتجمعات جنوده

متابعات – المساء برس|

في إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان عمليات عسكرية ناجحة وقصفا مركزا على مواقع ومستعمرات العدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة.

ففي تلة العقبة تم استهداف دبابة ميركافا بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح، كما اشتبك مجاهدو المقاومة مع قوة من جنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولة التسلل باتجاه أطراف بلدة الطيبة وأوقعوا فيها إصابات مباشرة، حيث استقدم العدو مدرعات لمساندة القوة المشتبكة فتصدى لها مجاهدو المقاومة مجددًا وأجبروها على التراجع، ثمّ قام المجاهدون بقصف القوة المتراجعة في منطقة التجمع بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة.

كما استهدف المجاهدون تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة مسكفعام بصلية صاروخية، وتجمعا آخر عند أطراف العديسةن ونكلت المقاومة الإسلامية في لبنان بعمليات دقيقة وناجحة بقوات العدو الصهيوني حيث استهدفت قبة نيريت في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية، و قصفت قاعدة “ستيلا ماريس” البحرية شمال غرب ‏حيفا بصلية صاروخية.

وتواصلا لعملياتها التي نفذتها مساء الثلاثاء استهدفت المقاومة تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج و قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ‏ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية نوعية.

كما استهدفت المقاومة تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة ومستعمرة كريات شمونة وخلة العساكر وأطراف بلدة الطيبةو مستعمرة حتسور و مستعمرة بيت هعميك وشرقي عيتا الشعب و أطراف بلدة مركبا ومستعمرة المنارة و مستعمرة كريات شمونة بصليات صاروخية نوعية حققت أهدافها بدقة عالية وأوقعت العشرات من جنود العدو بين قتيل وجريح ودمرت عددا من الآليات والمركبات والدبابات من نوع ميركافا.

كما أسقط مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدة الدفاع الجوي مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 450 فوق بلدة جبشيت بصاروخ أرض – جو وشوهدت وهي تحترق، كما تصدت وحدة الدفاع الجوي لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 450 فوق منطقة إقليم التفاح بصاروخ أرض – جو وأجبروها على مغادرة الأجواء اللبنانية.

 

قد يعجبك ايضا