حزب الله يتبنى استهداف منزل نتنياهو ويتوعد الاحتلال: “النار بالنار”

لبنان – المساء برس|

أكد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، محمد عفيف، اليوم الثلاثاء، أن “المقاومة الإسلامية في لبنان تتحمل المسؤولية الكاملة والحصرية عن عملية استهداف منزل المجرم نتنياهو في قيسارية”.

وجاء هذا التصريح خلال مؤتمر صحافي عقده في ضاحية بيروت الجنوبية، حيث وجّه رسالة إلى نتنياهو قائلاً: “عيون مجاهدي المقاومة ترى وآذانهم تسمع، فإن لم تصل إليك أيدينا في هذه المرّة فإن بيننا وبينك الأيام والليالي والميدان”.

وأوضح عفيف أن الوضع الميداني للمقاومة ومنظومة السيطرة والتنسيق بحالة جيدة، مشيرًا إلى أن “خطوط الدعم العسكري واللوجستي لحزب الله عادت إلى ما كانت عليه”، وهدد قادة الاحتلال الإسرائيلي بالقول: “الحديد بالحديد، والدم بالدم، والنار بالنار”.

وأشار إلى تصاعد العمليات الميدانية للمقاومة، حيث بلغ المعدّل اليومي نحو 25 عملية، مؤكداً استمرار استهداف الشمال والعمق الإسرائيلي بوتيرة متزايدة من حيث النوعية والكمية.

وفيما يتعلق بالقصف الإسرائيلي لمؤسسة “القرض الحسن”، أكد عفيف أن مبررات الاحتلال بشأن وجود مخازن أسلحة في ضاحية بيروت الجنوبية “سقطت”، معتبراً أن الهدف من هذا القصف هو ضرب الثقة بين المؤسسة واللبنانيين. وأوضح أن حزب الله لا يعتمد على “القرض الحسن” في تمويل رواتبه أو تسليحه، مضيفًا أن المؤسسة مستعدة لمواجهة هذا التحدي وستقوم بواجباتها تجاه المودعين.

كما حمّل عفيف الاحتلال مسؤولية الحفاظ على حياة الأسرى، داعيًا الصليب الأحمر إلى التحقق من سلامتهم.

وأكد أن “ما ينتزعه العدو الإسرائيلي من الأسرى تحت الضغط لا قيمة له”، مشيرًا إلى أن المقاومة تعمل على أسر جنود إسرائيليين للتفاوض عليهم مستقبلاً، قائلاً: “لن يطول الوقت قبل أن يكون لدى المقاومة في لبنان أسرى من العدو، وسنتفاوض عليهم”.

قد يعجبك ايضا