قائد أنصار الله: العدو الإسرائيلي يستهدف الأمة بأكملها وعلينا أن نتحد لمواجهته

صنعاء – المساء برس|

أكد قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي، اليوم، أن العدو الاسرائيلي يمارس في لبنان نفس الطريقة التي يمارسها في غزة من الاستهداف الشامل لكل الناس.

وشدد قائد أنصار الله في خطابه اليوم على ضرورة أن يتحلى المسلمون والمجتمع الدولي بوعي عميق حول المخططات التي يسعى الأعداء لتنفيذها، قائلًا:فالامريكي يسعى لتمكين العدو الاسرائيلي للسيطرة السياسية والاقتصادية والسيطرة الكاملة.

وقد اشار قائلاً : ان الهدف هو ابقاء شعوب امتنا بلاحرية ولا استقلال ولاكرامة وليس لها الحق في الوجود الحضاري المستقل على اساس دينها وانتمائها للإسلام.

واشاد الحوثي على المقاومة في غزة ولبنان واستبسالهم للتنكيل بالعدو بالرغم من الخذلان الهائل بل وتواطؤ البعض في المحيط العربي الاسلامي، مشيرًا إلى أنه لو توفر الدعم العربي اللازم للشعب الفلسطيني وللمجاهدين لكان الوضع مختلف عما هو عليه.

وقال عبدالملك الحوثي: العدو الاسرائيلي تصور انه بازاحته لجبهة حزب الله في لبنان سيمهد الطريق لتحقيق اهدافه في بقية العالم العربي والاسلامي ولكن مجاهدو حزب الله ظهروا متماسكين صامدين ولايزالوا يجاهدون بكل فاعلية وفق خطط مدروسة دون انكسار…

واشار ايضا قائد انصار الله إلى أن العراق مستهدف من العدو الاسرائيلي ضمن خطة اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات .العدو الاسرائيلي اظهر عدائه الشديد للمرجعية الدينية في العراق وهذا يظهر حقده على جميع ركائز الامة…

كما في ختام كلمة قائد انصار الله اكد ان عمليات انصار الله مستمرة وعدد السفن المستهدفه من قبلهم وصل الى ١٦٦ سفينة.

قد يعجبك ايضا