حزب الله يواصل عملياته النوعية ويستهدف “تل أبيب” وحيفا ويسقط مسيّرة “هرمز 450”

لبنان – المساء برس|

كثّفت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله عملياتها العسكرية ضد أهداف إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، معلنة عن سلسلة هجمات صاروخية دعمًا للمقاومة الفلسطينية في غزة ودفاعًا عن لبنان، شملت مناطق متفرقة من الأراضي المحتلة.

في تفاصيل الهجمات، أفاد حزب الله، في بيانات متعددة اليوم الثلاثاء، أنه استهدف، عند الساعة 11:45 من مساء الاثنين، تجمعًا لقوات الاحتلال في موقع البغدادي بصلية صاروخية، وتواصلت الهجمات عند الساعة 1:00 فجر الثلاثاء، مستهدفًا تجمعًا آخر في موقع المرج.

وفي ساعات الفجر، واصلت المقاومة الإسلامية عملياتها، حيث قصفت مواقع العدو في خلة وردة ومزارع شبعا المحتلة، وقصفت موقع المرج مجددًا بهجوم صاروخي عند الساعة 4:30 فجرًا.

ومع حلول صباح الثلاثاء، استهدفت المقاومة مستعمرة “كريات شمونة” بصلية صاروخية عند الساعة 6:00 صباحًا.

وفي مواجهة ميدانية، اشتبك عناصر المقاومة مع قوة مشاة إسرائيلية حاولت التسلل إلى أطراف بلدة رب ثلاثين عند الساعة 6:20 صباحًا، مستخدمين الأسلحة الرشاشة والصواريخ، وأعلن حزب الله استمرار الاشتباكات في تلك المنطقة حتى وقت إصدار البيان.

على صعيد آخر، أعلنت وحدات الدفاع الجوي التابعة لحزب الله عن إسقاط طائرة مسيّرة إسرائيلية من نوع “هرمز 450” عند الساعة 12:30 منتصف ليل الثلاثاء.

ومع ساعات الظهيرة، صعّد حزب الله عملياته الصاروخية مستهدفًأ مستعمرة “كريات شمونة” عند الساعة 1:30 ظهرًا، وتجمعًا لقوات الاحتلال في خلة وردة عند الساعة 1:50 ظهرًا.

كما أعلن الحزب عن إطلاق صلية صاروخية كبيرة باتجاه مدينة “حيفا” المحتلة عند الساعة 2:20 ظهرًا.

تأتي هذه العمليات في ظل تصاعد المواجهات بين حزب الله وقوات الاحتلال، وسط تأكيد المقاومة باستمرارها في التصدي للاعتداءات الإسرائيلية وتأكيدها على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة، حتى وقف العدوان عليه.

قد يعجبك ايضا