تكتم إسرائيلي كبير على هجوم يمني متعدد بصواريخ فرط صوتية.. الإعلام يكشف عن 17 إصابة وهناك أكثر من هدف

خاص – المساء برس|

استهدفت القوات المسلحة اليمنية، مساء (الخميس، الجمعة) كيان الاحتلال الإسرائيلي بصواريخ باليستية بعيدة المدى فرط صوتية.

وبحسب تأكيدات مصادر عسكرية في صنعاء لـ”المساء برس”، فإن الهجوم الباليستي الفرط صوتي اليمني تم بأكثر من صاروخ وليس بصاروخ واحد فقط كما تزعم الرواية الإسرائيلية الصادرة عن جيش الاحتلال.

وكان جيش الكيان قد أعلن عن وصول صاروخ باليستي فرط صوتي من اليمن إلى سماء تل أبيب “يافا المحتلة”، زاعماً أنه جرى اعتراضه باستخدام منظومة (آرو) وهي آخر منظومة دفاع جوي إسرائيلية.

المصادر العسكرية في صنعاء قالت إن هناك أكثر من هدف تم استهدافه في كيان الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة إصابة الصواريخ لأهدافها على عكس الرواية الإسرائيلية التي تزعم اعتراضه أحد الصواريخ في سماء تل أبيب.

وقال مراسلون لعدد من القنوات العربية في فلسطين المحتلة، أثناء تحليلاتهم لهذا الهجوم وتعاطي كيان الاحتلال معه، أن هناك تكتماً شديداً من كيان الاحتلال الإسرائيلي على تفاصيل هذا الهجوم اليمني، وأن بعض التسريبات بدأت تخرج من بينها أن هناك 17 إصابة عدد منها إصابات متوسطة، في حين زعمت وسائل إعلام الاحتلال أن الإصابات في صفوف المستوطنين وقعت أثناء هروبهم للملاجئ وقالت إن هذه الإصابات متوسطة.

كما أكد الإعلام الإسرائيلي أن الهجوم الباليستي اليمني خاصة الذي وصل إلى (تل أبيب) دفع بأكثر من اثنين مليون مستوطن إلى الهروب نحو الملاجئ للاختباء.

قد يعجبك ايضا