الحوثي يؤكد: مستمرون والرد قادم وهناك أيضا مسار مستمر مع الرد

صنعاء – المساء برس|

أكد قائد حركة انصار الله، السيد عبدالملك الحوثي، اليوم الخميس، استمرار العمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني في غزة.

وأوضح الحوثي، في كلمة له بمناسبة تدشين فعاليات المولد النبوي ومستجدات المنطقة، أن العمليات العسكرية مستمرة وكل أسبوع له محصلته من القصف الصاروخي والاستهداف للأعداء بالصواريخ الباليستية والمجنحة.

وأضاف فيما يتعلق بالرد على “إسرائيل” على عدوان الحديدة: نحن مستمرون والرد قادم، وهناك أيضًا مع الرد مسار مستمر.

وأشار إلى أنه “منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة كنا نتلهف لو أمكن شعبنا التحرك بمئات الآلاف للالتحام المباشر في المعركة البرية، لكن حالت بيننا وبين المواجهة المباشرة مع العدو الجغرافيا الواسعة لأنظمة عربية، الكثير منها يتواطأ مع العدو الإسرائيلي”، مضيفًا: “كنا نتنمى لو يختبرونا، أو يكرهونا ويهدفون للتخلص منا بأن يفتحوا لنا الطريق إلى قطاع غزة، لكنهم لم يفعلوا ولن يفعلوا.

ولفت إلى أن بعض الحكام العرب جعلوا من أنفسهم تروسًا يحملها الأمريكي ويتقي بها ما يوجه إلى العدو الإسرائيلي.

وأكد أن العمليات البحرية اليمنية حققت نتائج كبيرة وصولًا إلى البحر الأبيض المتوسط، مشيرًا إلى أن “الأعداء يتحدثون فيما يتعلق بمعركة البحر الأحمر بمفردة الهزيمة مع مفردة الفشل لعدم قدرتهم على حماية السفن الصهيونية”.

وأوضح أن الشعب اليمني يسهم جهادًا في سبيل الله بعملياته البحرية، وهو مستمر أيضًا في تطوير قدراته وبما يفاجئ الأعداء في البر كما تفاجؤوا في البحر بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ تساعد على التنكيل بهم بجبروت الله وبأسه.

 

قد يعجبك ايضا