كتائب القسام تنشر تسجيلا جديدا لاثنين من الأسرى المقتولين في رفح

متابعات – المساء برس|

في تسجيل جديد لاثنين من الأسرى الذين قتلوا في قطاع غزة نشرته كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس قال الأسير المقتول لوبنوف السكندير: إن الأسرى يعيشون ظروفا صعبة بسبب ندرة الاحتياجات الأساسية كالماء والكهرباء والطعام”، وإنهم خائفون ويصعب عليهم النوم من الهلع موضحا أنه تم نقله من قبل كتائب القسام عشر مرات حفاظا على حياته”.

الأسيران اللذان كانا من بين الستة الأسرى الذين عثر جيش العدو الصهيوني على جثثهم داخل نفق في مدينة رفح جنوب قطاع غزة السبت المنصرم، أكدا في التصوير المسجل إنهما أسرا في السابع من أكتوبر الماضي في حفل ريعيم، وأكدا أن رئيس حكومة العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو، أهملتهم منذ السابع من أكتوبر وفشلت في كل محاولة لإطلاق سراحهم أحياء”.

وقال لوبنوف ألكسندر في حديثه المسجل مخاطبا حكومة نتنياهو: “أنتم فقط تحاولون قتلنا حتى لا تعقدون صفقة.. وأنا أطلب مساعدة أصدقائي وشعب “إسرائيل” لأنني تركت زوجتي الحامل وابنا عمره سنتان ووالدين مريضين.. ساعدوهم في إيصال صوتي.. أخرجوا للشوارع وتظاهروا وافعلوا كل شيء لإخراجنا من هنا طالما نحن أحياء”.

كما قالت الأسيرة القتيلة كارميل جات: إنها أُسرت من بيت والدها في السابع من أكتوبر الماضي، وإنها تعاني إهمال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو للأسرى الذين يواجهون الموت كل لحظة بسبب الاستهداف الصهيونية”.

قد يعجبك ايضا