السعودية تهاجم الاحتفال بالمولد وتنتقد “تبذير صنعاء للأموال”؟؟!!

متابعات خاصة – المساء برس|

هاجمت وسائل الإعلام السعودية احتفالات اليمنيين بالمولد النبوي الشريف كما انتقدت ما وصفته بتبذير الأموال في هذه المناسبة، الأمر الذي أثار سخرية وغضب الناشطين اليمنيين وغيرهم من مختلف دول العالم الإسلامي.

وفيما اعتبرت السعودية أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف “بدعة وضلال” استمرارا في نهج التيار الديني التكفيري الذي يزعم ابن سلمان أنه قام بثورة تصحيحية ضده، تزامن مع ذلك ارتفاع أصوات أبواق النظام السعودي الإعلامية ومن يدور في فلكها بالنباح انتقادا للاحتفال بالمولد النبوي ولما تصفه بتبذير صنعاء للأموال في هذه المناسبة.

هذه الانتقادات أثارت حفيظة الناشطين من مختلف بلدان العالم الإسلامي في منصات التواصل الاجتماعي على هذا السعار ،السنوي، كما وصفه بعضهم، حيث تتناسى المملكة إنفاقها عشرات المليارات من الدولارات في مهرجانات عبدة الشيطان، والتي قال الناشطون إن النظام السعودي يعتبرها سنة مؤكدة ومن صميم دين هذا النظام الشيطاني القبيح.

جدير بالذكر أن بعض وسائل الإعلام السعودي استنكرت إنفاق سلطات صنعاء ما يقارب 150ألف دولار-حد زعمها-للأضواء الخضراء التي تزدان بها العاصمة صنعاء، فيما تعلن وسائل الإعلام ذاتها وبكل فخر أن المملكة أنفقت في التجهيز لموسم الرياض الترفيهي وحفلات الرقص والدعارة أكثر من 13 مليار دولار أمريكي.

قد يعجبك ايضا