سوريا تندد بالمجزرة الإسرائيلية الوحشية في لبنان

دمشق – المساء برس|

 أدانت وزارة الخارجية السورية بشدة “المجزرة الصهيونية” الجديدة التي استهدفت بناءً جنوبي لبنان، وراح ضحيتها عشرة سوريين ولبنانيين وإصابة آخرين.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها أن “هذه الجريمة هي انتهاك فاضح للقوانين الدولية، وجريمة موصوفة ضد سيادة لبنان وسلامة أراضيه، وتهديد للسلم والأمن في المنطقة”.

وأشار البيان إلى أن “إسرائيل” قصفت بشكل متعمد البناء الذي تقطنه عائلة سورية، مما أدى إلى استشهاد أفرادها، مؤكداً أن “الإرهاب الذي يمارسه هؤلاء الصهاينة لا حدود له، وقد عرّت ممارساتهم الإجرامية الطبيعة الحقيقية للكيان الصهيوني والجرائم التي مازال يرتكبها منذ قيامه وحتى الآن”.

وشددت وزارة الخارجية على أن “الجمهورية العربية السورية تدين بشدة هذه المجزرة الصهيونية الجديدة، مثلما أدانت المجازر الصهيونية في قطاع غزّة، وتؤكد أن هذه الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني صبيحة هذا اليوم هي انتهاك فاضح للمواثيق والقوانين الدولية، وجريمة موصوفة ضد سيادة لبنان وسلامة أراضيه، وتهديد للسلم والأمن في المنطقة”.

وختمت وزارة الخارجية بيانها بتجديد تضامنها الثابت مع لبنان وتعاطفها مع أسر الضحايا، ووقوفها إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في وجه ما يتعرض له من عدوان مستمر.

قد يعجبك ايضا