الحوثي: العدوان على الحديدة جريمة مدعومة من أمريكا وبريطانيا والرد قادم

صنعاء – المساء برس|

قال محمد علي الحوثي، عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، إن “الجريمة التي ارتكبها العدوان الإسرائيلي ما كانت لتحدث لولا تحالف ودعم أمريكا وبريطانيا ومشاركتهما له”.

وأكد الحوثي في تدوينه له على منصة “أكس” أن “هذه الجريمة لن تثنينا عن مواصلة الإسناد لغزة وفلسطين، بل سيكون هناك عمليات تقض مضاجع الكيان المؤقت”، موضحًا بقوله:المعركة مع الكيان المؤقت مستمرة باسناد الشعب اليمني لمعركة شرف الأمة وقظيتها المركزية في غزة فلسطين ما قام به الكيان هو عدوان عدو إرهابي والقصف جريمة تضاف إلى سلم جرائمه الهمجية هذه الجريمة توقض جميع أبناء الشعب اليمني وتحرك قبائل ورجالات اليمن وستزيد الشعب قوة وصلابة”.

وتابع عضو المجلس السياسي الأعلى: قصف العدو الإسرائيلي المباشرة يوحد الشعب اكثر وسيكون هناك ضربات مؤثرة اكثر فموقفنا إيماني مبدئي وهذه الضربات لاتخيف شعب رضع الشجاعةفي مهده وتربى على العزة والكرامة وواجه الظلم والعدوان في حروب استباقية لاعدائه سنوات وسنوات عديدة والشعب بفضل الله موحد في موقفه خلف قيادته فلا قلق”.

من جهته، قال محمد عبدالسلام، رئيس وفد صنعاء التفاوضي، إن “العدوان الإسرائيلي الغاشم على اليمن، والذي استهدف منشآت مدنية كخزانات النفط ومحطة الكهرباء في ميناء الحديدة، كان بهدف مضاعفة معاناة الناس والضغط على اليمن للتوقف عن مساندة غزة، وهو حلم لن يتحقق له بإذن الله”.

وأكد عبدالسلام أن “هذا العدوان الغاشم لن يزيد الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة إلا إصرارًا وثباتًا واستمرارًا وبشكل تصاعدي في مساندة غزة”، مشيرًا إلى أن “الشعب اليمني بفضل الله قادر على مواجهة التحديات كافة مستعينًا بالله وفي سبيل الانتصار لمظلومية فلسطين وأبناء غزة”.

قد يعجبك ايضا