ماهي الصيغة الخطابية التي توجهها صنعاء لشركات الشحن بخصوص سفنها المنتهكة حظر الملاحة لـ(إسرائيل)

خاص – المساء برس|

نشرت مجموعة EOS Risk Group، التأمينية، صيغة الخطاب الرسمي الموجه من صنعاء إلى الشركات التي تنتهك سفنها حظر الملاحة نحو موانئ كيان الاحتلال الإسرائيلي.

واعتبر ناشطون هذا النشر لخطابات صنعاء الرسمية، شهادة على أن السفن التي تستهدفها تكون قد تلقت الشركات المالكة لها تلقت إخطاراً بأنها دخلت قائمة السفن التي سيتم استهدافها بسبب انتهاكها قرار حظر الملاحة نحو (إسرائيل).

فيما يلي نص الخطاب الذي توجهه صنعاء عبر مركز تنسيق العمليات الإنسانية اليمني الذي شكله المجلس السياسي الأعلى في صنعاء منذ بدء تنفيذ صنعاء قرار حظر الملاحة نحو الموانئ الإسرائيلية في فلسطين المحتلة بهدف تنسيق عبور السفن عبر الممرات الملاحية الدولية في المنطقة التي تنتشر فيها عمليات البحرية اليمنية والتي لا تنتهك قرار حظر الملاحة نحو الموانئ الإسرائيلية.

نص البلاغ:
الأمن البحري

هنا في مجموعة EOS للمخاطر، حذرنا عملاءنا من هذا الخطر المعلق قبل عدة أسابيع.

اتصل مركز تنسيق العمليات الإنسانية (HOCC) بالسفن التي اتصلت مؤخرًا بالموانئ الإسرائيلية محذرًا إياها من أنها أضيفت إلى قائمة الحظر لعبور البحر الأحمر، مما يشير إلى أن الحوثيين من المحتمل أن يستهدفوا هذه السفن التي تحاول المرور عبر البحر الأحمر.

قد يظهر بريد إلكتروني شرعي بالتنسيق التالي:

بما أن السفينة “NAME” رقم IMO :******* التي تعتبر مملوكة ومدارة ومشغلة من قبل شركتكم، قد انتهكت معايير الحظر: (C) السفن المتجهة إلى موانئ الكيان الإسرائيلي الغاصب، ودخلت ميناء “حيفا/أشدود” في تاريخ MM/DD/YYY.

لذلك، نعلمكم بأن السفينة “NAME” قد أُدرجت في قائمة الحظر ضمن “برنامج العقوبات المرتبطة بالسفن التي تدخل موانئ الكيان الإسرائيلي الغاصب”، اعتبارًا من تاريخ MM/DD/YYY.

كما يحذر التنبيه من أن السفن التي “تواصل انتهاك معايير الحظر وتدخل موانئ الكيان الإسرائيلي الغاصب، سيتم فرض عقوبات على شركتكم وعلى كامل أسطول السفن المرتبط بها.”

قد يعجبك ايضا