الإمارات تعلن رسمياً اعتراضها صاروخاً باليستيا كان يستهدف ميناء زايد (صورة الخبر)

المساء برس – خاص/ اعترفت دولة الإمارات العربية المتحدة رسمياً بالصاروخ الذي أطلقه “أنصار الله” اليوم على هدف عسكري باتجاه العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ونشرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” خبراً قالت فيه إنها اعترضت صاروخاً باليستياً كان يستهدف ميناء زايد في العاصمة أبوظبي.

وكان مصدر رفيع المستوى قد أكد صحة الأنباء التي تحدثت عن إطلاق قوات “أنصار الله” صاروخاً باليستياً اليوم باتجاه العاصمة الإماراتية أبوظبي.

كما كشف المصدر لـ”المساء برس” قبل ساعات من الآن عن الهدف الذي تم قصفه اليوم، قائلاً “إن الصاروخ الباليستي وصل بالفعل في العاصمة الإماراتية وقد ضرب هدفاً بالقرب من مطار أبوظبي ويرجح أن يكون الهدف مطار عسكري”.

ورفض المصدر الكشف عن نوع الصاروخ الذي استهدف هدفاً عسكرياً بالقرب من مطار أبوظبي، كما امتنع عن الإدلاء بأي تفاصيل أخرى في هذا الشأن.

كما كشف ناشطون إماراتيون سماعهم دوي انفجار في أطراف العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث نشر عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الإماراتيون (إنستجرام وسناب شات) أنهم سمعوا صوت انفجار ولم يعرف ما طبيعته أو أين وقع، مشيرين إلى أن السلطات الإماراتية تفرض رقابة مشددة على ما يتم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي التقليدية “فيس بوك وتويتر”.

الجدير بالذكر أن وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية بعد نشرها للخبر بدقائق، قامت بحذف الخبر، غير أن ناشطين يمنيين وثقوا نشر الوكالة للخبر وقاموا بالتقاط صورة للخبر وهو منشور في الوكالة الرسمية.

قد يعجبك ايضا