وزير إيراني: الاحتلال الصهيوني يقتل النساء والأطفال أمام أعين مدعي الإنسانية

طهران – المساء برس|

أكد وزير العدل في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، أمين حسين رحيمي، أن كيان الاحتلال الصهيوني يقوم بقتل النساء والأطفال في قطاع غزة أمام أعين الحكومات والمؤسسات التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث لفريق العمل القانوني القضائي للإيرانيين الذين يعيشون خارج الجمهورية الإسلامية حيث أعرب الوزير عن قلقه إزاء الأحداث الراهنة في قطاع غزة، وأكد أن الجرائم البشعة التي يرتكبها الصهاينة أدت إلى استشهاد وجرح الآلاف من المدنيين الأبرياء.

وأشار رحيمي إلى أن الجرائم المروعة التي يرتكبها الاحتلال تحدث أمام أعين الحكومات والمؤسسات التي تتبنى قضية حقوق الإنسان، في حين يستمر الصمت المطبق من قبل منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي.

وأبدى استياءه من استمرار هذه الجرائم ضد النساء والأطفال العزل في قطاع غزة، حيث يواصل الصهاينة ارتكابهم لهذه الأعمال المشينة في جميع الأوقات.

وكان الرئيس الإيراني قد أتخذ موقفا شجاعا – خلافا عن بقية القادة المشاركين في قمة الرياض الذين طالبوا بحل الدولتين – وشددا على أن الحل المستدام هو إقامة دولة فلسطينية من النهر إلى البحر، داعيا إلى تسليح الشعب الفلسطيني للدفاع عن نفسه وحقوقه.

 

 

 

قد يعجبك ايضا