الإصلاح يرفع الستار عن آثار القصف الإماراتي على قواته في شبوة

شبوة – المساء برس|

نشر إعلام الإصلاح (الحزب الذي دعم تحالف الحرب على بلاده منذ 2015م)، اليوم، صوراً حصرية تكشف الآثار التي خلفتها غارات الطيران الإماراتي بالمواقع العسكرية التابعة لقوات الحزب في شبوة، فيما حددت أسماء المواقع المستهدفة وعدد المرات التي تعرضت للقصف.

ونشر ناشطي الإصلاح مقطع “إنفوجرافيك” يستعرض تقرير العمليات الجوية الهجومية التي طالت قوات الحزب في شبوة مرفقا بصور حصرية للمواقع المستهدفة بـ66 عملية قصف خلال 24 ساعة فقط.

وكانت وسائل إعلام قد نشرت إحصائية بعدد القتلى والجرحى في صفوف قوات حزب الإصلاح جراء غارات جوية شنها الطيران الإماراتي أثناء معارك شبوة.

وهذا لا يزال حزب الإصلاح يحاول استعادة مكانته في المشهد السياسي والعسكري بعد استهداف وجوده ضمن مخطط يقوده التحالف بشقيه السعودية والإمارات.

وفيما يتعرض الإصلاح لهجمات متتالية من قبل التحالف يلجأ الحزب لاستخدام آخر أوراقه الذي يعتقد بأنها ستخلصه من إعصار اجتثاثه، حيث صعد عسكريا في تعز ضد قوات صنعاء في محاولة من الإصلاح لإفشال الهدنة، ويرى مراقبون أن من شأن ذلك عودة المواجهات العسكرية بين قوات التحالف وقوات صنعاء بشكل أوسع نطاقاً وأشد ضراوة ما قد يستدعي ضم القوات التي تدين ولائها لحزب الإصلاح في قوام التشكيلات العسكرية الموالية للتحالف.

قد يعجبك ايضا