مقتل ضابط إسرائيلي بنيران حزب الله جنوب لبنان
متابعات _ المساء برس|
أعلن جيش العدو الإسرائيلي مقتل ضابط من لواء “غولاني” وإصابة جندي آخر بجروح طفيفة، إثر اشتباك مع مقاتلي حزب الله في جنوب لبنان ، الليلة الماضية.
وقال المتحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، إن ضابطاً قُتل وأصيب جندي آخر بجروح طفيفة خلال معارك في جنوب لبنان.
وأكد أن القتيل هو النقيب ديفيد حزوت، قائد فصيلة في الكتيبة الثانية عشرة التابعة للواء “غولاني”، والذي قُتل خلال اشتباك مع أحد مقاتلي حزب الله في قرية دير السريان جنوبي لبنان.
وذكرت وسائل إعلام عبرية ، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن قوة تابعة للواء “غولاني” وقعت في كمين نفذه مقاتلو حزب الله صباح اليوم، مؤكدة أن الحادث أسفر عن مقتل جندي واحد على الأقل وإصابة عدد من الجنود.