لحج..رفض تسليم الإدارة ونهب مقر هيئة الاستثمار في وضح النهار
متابعات – المساء برس|
شهدت محافظة لحج، الخاضعة لسيطرة التحالف، واقعة أثارت جدلا بعد إصدار المحافظ بتعيين مدير جديد للهيئة العامة للاستثمار، إلا أن المدير السابق رفض تسليم مهامه للإدارة الجديدة.”
وبحسب ما نشره الصحفي العدني فتحي بن لزرق فقد رفض المدير السابق إجراءات التسليم حتى الآن، ما أدى إلى تعطيل انتقال الإدارة الجديدة لمباشرة مهامها.
ووفقا ل بن لزرق لم يكتف المدير السابق بالرفض بل أقدم على إفراغ المقر من محتوياته، ونهب كل ما فيه.
وقال بن لزرق إن الحكومة بحاجة إلى تغيير كل المسؤولين فيها لأنهم الأكثر فسادا على الإطلاق.
https://x.com/fathibnlazrq/status/2071205788903739774/video/1