كاتب جنوبي يهاجم السعودية ويتهمها بإغراق “الرئاسي” بالفساد
متابعات – المساء برس|
نشر كاتب جنوبي موالٍ للإمارات على منصة “إكس” تدوينة مثيرة للجدل، قال فيها إن السعودية تعمل – بحسب تعبيره – على إغراق القيادات السياسية في الفساد من خلال الأموال التي تصرفها لهم “كل حسب قدره”، على حد وصفه، بدءاً من مبالغ صغيرة وصولاً إلى مئات الملايين من الريالات.
وأضاف العميد خالد النسي في منشوره أن هذه الأموال تُستخدم كوسيلة ابتزاز لتمرير السياسات السعودية عبر هؤلاء القيادات، مشيراً إلى أن قيادات في الحكومات السابقة، وأطرافاً في المجلس الرئاسي، وقيادات عسكرية، وشخصيات إعلامية وناشطين، جميعهم – بحسب قوله – غارقون في هذه الأموال وخاضعون للقرار السعودي.
واعتبر الكاتب النسي أن هذه القيادات، رغم خطابها العلني حول السيادة والمعركة الوطنية، تعمل ضمن ما وصفه بسياسات ومصالح السعودية.