حزب الله يواصل شن عمليات عسكرية نوعية ضد الكيان الصهيوني

لبنان – المساء برس|


شنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الأربعاء، سلسلة من العمليات النوعية، دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه في مواجهة الاعتداءات الإسرائيلية.

وقد شملت هذه العمليات استهداف مواقع إسرائيلية عسكرية واستراتيجية بصليات صاروخية نوعية.

في تمام الساعة 08:00 صباحاً، استهدفت المقاومة الإسلامية، ضمن إطار “عمليات خيبر”، قاعدة غليلوت التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية 8200 في ضواحي تل أبيب بصلية صاروخية، كجزء من ردها على الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي.

كما استهدفت المقاومة تجمعات للجنود الإسرائيليين في مناطق مختلفة جنوب لبنان، بما في ذلك بين بلدتي عديسة ورب ثلاثين عند الساعة 09:20 و09:30 صباحًا، وأيضًا عند مثلث مسكفعام – رب ثلاثين – مركبا عند الساعة 11:00 صباحًأ.

وتواصلت العمليات بعد الظهر، حيث قصفت المقاومة مواقع تجمعات الجنود الإسرائيليين في مناطق مثل مسكفعام والطيبة وبساتين المنارة.

في سياق متصل، شملت عمليات المقاومة استهداف مواقع حيوية، من بينها قاعدة زوفولون للصناعات العسكرية شمال حيفا، وذلك عند الساعة 12:00 ظهرًأ، ما يظهر توسع نطاق الاستهداف نحو مناطق أبعد في العمق الإسرائيلي.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:40 من بعد ظهر اليوم، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة مرغليوت بصلية صاروخية. ‏

وأفاد بيان للحزب، أن عمليات القصف جاءت ردًا على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان، مؤكدًأ على التزام المقاومة بالاستمرار في عملياتها حتى تحقيق أهدافها.

 

قد يعجبك ايضا