أبو عبيدة يبارك عملية حزب الله باستهداف مقر نتنياهو في قيسارية 

غزة – المساء برس|

بارك الناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أبو عبيدة، اليوم الثلاثاء، عملية حزب الله النوعية التي استهدف فيها مقر إقامة رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو في منطقة قيسارية، بطائرة مسيّرة قبل أيام.

وأشار أبو عبيدة، في بيان له، إلى أن هذه العملية توجه رسالة واضحة إلى قادة الاحتلال، تؤكد أن “استشهاد قادة المقاومة لن يضعفها، بل سيزيدها تصاعدًا وعزمًا على إيلام الاحتلال”.

وأضاف بأن العملية تحمل رسالة لقادة الاحتلال مفادها أنهم “لن يفلتوا من القصاص العادل لأحرار ومقاومي الأمة، حتى لو استطاعوا الإفلات من وجه العدالة الدولية العوراء”.

وجاء بيان أبو عبيدة بعد تبني حزب الله رسميًا، على لسان مسؤول العلاقات الإعلامية محمد عفيف، مسؤولية تنفيذ عملية قيسارية، التي استهدفت منزل نتنياهو عبر مسيّرة، السبت، في 19أكتوبر.

وأثارت العملية مخاوف كبيرة في “إسرائيل” بشأن تهديد مسيّرات حزب الله لقدرات الدفاع الجوي، لا سيما أنها وصلت إلى منطقة تعد من المناطق الأكثر حماية في الكيان المحتل.

ووجّه عفيف، في مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، رسالة لنتنياهو بالقول: “عيون مجاهدي المقاومة ترى وآذانهم تسمع”، مضيفًا: “إن لم تصل إليك أيدينا في هذه المرة، فإن بيننا وبينك الأيام والليالي والميدان”.

قد يعجبك ايضا