“مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان” مسيرة مليونية في صنعاء

صنعاء – المساء برس|

“مع غزة ولبنان.. صف واحد كالبنيان” كان عنوان مسيرة اليوم التي امتلأ بها ميدان السبعين في العاصمة صنعاء وبقية الساحات في عواصم المحافظات اليمنية الواقعة تحت سلطات المجلس السياسي بصنعاء.

الحشود رفعت العلم الفلسطيني وصور القائد الشهيد يحيى السنوار وجددت الاستمرار في مساندة فلسطين ولبنان عسكريا وسياسيا واعلاميا وشعبيا، وأكدت أن استشهاد القادة العظماء لن يفت في عضد المجاهدين من أبناء الأمة بل يزيدهم قوة وإيماناً وثباتاً في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب والمجرم.

وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى أن العدو الصهيوني مستمر للعام الثاني في إجرامه ووحشيته بالإبادة الجماعية، والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة في قطاع غزة، وعبر البيان عن التعازي للأمة العربية والإسلامية في استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الجهادي الكبير يحيى السنوار.

وحيا البيان، الصمود التاريخي للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين المحتلة، كما بارك للإخوة المجاهدين في حزب الله ضرباتهم المسددة والمنكلة بالعدو الصهيوني، وتصديهم الأسطوري لجيشه المهزوم في جنوب لبنان.

كما حيا البيان تصاعد العمليات العسكرية النوعية للمقاومة الإسلامية العراقية التي تستهدف عمق كيان العدو الصهيوني بفاعلية وتأثير.

وخاطب الدول العربية والإسلامية شعوباً وأنظمة “ألم يكفكم عام لتتيقنوا بأن شر الصهاينة يتربص بكم ويعربد من دولة لأخرى، وأضاف مخاطبا العدو الصهيوني والأمريكي “ها هو عام قد ولى سجلتم فيه أبشع صور الإجرام والوحشية، وسقطت خلاله كل عناوينكم الكاذبة والبراقة الخادعة، ولم تسجلوا نصراً ولم يستسلم لكم مجاهد واحد، وإن استمراركم في إجرامكم ووحشيتكم لن يجلب لكم إلا الخسران والذل والهوان ولن يغير في حتمية زوال الكيان شيء والعاقبة للمتقين”.

قد يعجبك ايضا