في عزائه باستشهاد السنوار قائد أنصار الله: سنواصل المسار التصعيدي في العمليات العسكرية

صنعاء – المساء برس|

في كلمة ألقاها مساء اليوم الجمعة عقب إعلان حركة المقاومة الإسلامية حماس استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس المجاهد يحيى السنوار عبر قائد أنصار الله  عبدالملك الحوثي، عن بالغ الحزن والأسى في استشهاد المجاهد الكبير كما تقدّم بأحر التعازي وخالص المواساة لأسرته الكريمة، وللمجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” وكتائب القسام ولكل المجاهدين في فلسطين وللشعب الفلسطيني ولأمتنا الإسلامية بهذا المصاب الذي أحزن قلوب كل المؤمنين.

وأكد قائد أنصار الله  أن الشعب اليمني لن يتخلى عن نصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه، وسيواصل المسار التصعيدي في العمليات العسكرية في البحار وبالقصف بالصواريخ والمسيرات إلى عمق فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني.

وأكد قائد أنصار الله أن تضحيات الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه لن تضيع وأنه مهما كانت المعاناة فالوعد الإلهي بزوال الكيان المجرم، متحقق وآت حتماً لا ريب في ذلك.

قائد أنصار الله أكد أن استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار لن يؤدي إلى انهيار جبهة الجهاد الكبرى في قطاع غزة فحركة المقاومة الإسلامية معطاءة ومتماسكة وقدمت الشهداء القادة من يومها الأول باستشهاد مؤسسها وقادة من أبرز من قاداتها”.

ولفت قائد أنصار الله إلى أن تقديم العدو الإسرائيلي لجرائمه في قتل القادة المجاهدين كإنجاز يطمع أن يتحقق له به أهدافه، هو تصور خيالي وتجاهل للحقائق الماثلة في الواقع، مبيناً أن حركة “حماس” لم يسبق لها أن تراجعت لذلك وكذلك حركة الجهاد الإسلامي بعد استشهاد القائد الشهيد الكبير فتحي الشقاقي واصلت مشوارها بكل عنفوان وثبات.

وأشاد الحوثي بما أعلنه حزب الله في لبنان عن البدء في مرحلة جديدة من التصعيد ضد العدو الصهيوني كما أشاد بإنجازاته العسكرية في إطار مواجهته للعدو الصهيوني جنوب لبنان.

وأكد أن الإرث العظيم الذي يخلفه القادة المجاهدون هو الوفاء لتضحياتهم وأهدافهم المقدسة ومواصلة المشوار وهي مسؤولية الأمة جميعاً وعهد المجاهدين الصادقين وإن شهادة الشهداء وتضحياتهم مع عطاء المجاهدين وصبرهم هي قربة إلى الله تعالى يكتب بها النصر لعباده المستضعفين والخيبة لأعدائه المجرمين.

قد يعجبك ايضا