إصابة مسؤول إسرائيلي وسقوط مروحية إسرائيلية في المواجهات على الحدود اللبنانية

فلسطين المحتلة – المساء برس|

أعلنت “القناة 12” الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عن إصابة كبير مستشاري وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، خلال الاشتباكات العنيفة على الحدود مع لبنان.

في ذات السياق، أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة جنديين من “الوحدة 504” وجندي آخر من “الكتيبة 8207” بجروح خطيرة في معركة جنوب لبنان.

كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بتحطم مروحية عسكرية إسرائيلية في بلدة بيت جن السورية، قرب جبل الشيخ، على الحدود مع لبنان.

وكانت وسائل الإعلام الإسرائيلية قد اعترفت، يوم أمس، بإصابة جنديَين من “الوحدة 504” التابعة لجهاز الاستخبارات العسكرية خلال المعارك على الحدود الشمالية.

من جهته، أعلن مركز “زيف” الطبي في صفد المحتلة عن استقباله 18 جريحًا من صفوف جيش الاحتلال جراء المواجهات المستمرة.

ويأتي ذلك بعد اعتراف جيش الاحتلال بإصابة 48 جنديًا في اليوم السابق، بينهم 30 أصيبوا على الحدود مع لبنان و18 في قطاع غزة.

وفي بيان لها، أكدت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية أن جيش الاحتلال لم ينجح حتى اللحظة في اقتحام القرى اللبنانية الحدودية، مشيرة إلى تكبيده خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وأوضحت أن الخسائر الإسرائيلية تجاوزت 35 قتيلاً وأكثر من 200 جريح، معظمهم من نخبة الضباط والجنود.

وتستمر المواجهات العنيفة بين مقاتلي المقاومة الإسلامية وقوات الاحتلال التي تحاول التسلل من الأراضي الفلسطينية إلى جنوب لبنان، فيما تتكبد القوات الإسرائيلية خسائر فادحة على الأرض.

قد يعجبك ايضا