حزب الله يؤكد جهوزية صواريخه واستمرار التصدي للاعتداءات الإسرائيلية

‏بيروت – المساء برس|

أكدت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية (حزب الله) اليوم الثلاثاء، جهوزية القوة الصاروخية لاستهداف أي مكان في فلسطين المحتلة، وفقًا لما تقرره قيادة المقاومة عبر منظومة القيادة والسيطرة التي عادت أقوى وأصلب مما كانت عليه، تأكيدًا لما جاء على لسان نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم.

وأشار البيان إلى أن تمادي العدو الإسرائيلي في الاعتداء على المدنيين في لبنان سيجعل من حيفا وغيرها من المدن الإسرائيلية أهدافاً لصواريخ المقاومة، كما حدث اليوم في حيفا ومحيطها. 

وأكدت المقاومة الإسلامية أنها ترى وتسمع حيث لا يتوقع العدو، وأن يدها قادرة على الوصول إلى أي مكان في فلسطين المحتلة، مشيرة إلى أن نيرانها لن تقتصر على الصواريخ والمسيّرات الانقضاضية.

كما أوضح البيان أن مجاهدي المقاومة يواصلون التصدي لمحاولات جنود النخبة الإسرائيليين التقدم واحتلال بعض القرى الجنوبية عند الحافة الأمامية مع فلسطين المحتلة، في ملحمة بطولية لم يشهد لها العدو مثيلاً في حروبه. 

وأكد أن العدو يتكبد خسائر فادحة تجاوزت 35 قتيلاً و200 جريح من نخبة ضباطه وجنوده.

وجددت المقاومة تأكيدها على أن ما يشهده العدو من مجاهديها ليس سوى بعض من بأس شديد ينتظره في جنوب لبنان. 

ووجهت رسالة إلى الحاضنة الشعبية للمقاومة في لبنان، أكدت فيها: أنهم في وجدان كل مجاهد، وأنهم سر صمودها وعزتها وكل انتصاراتها.

وفي ختام البيان، أكدت المقاومة الإسلامية دعمها الكامل لشعب فلسطين الصامد في قطاع غزة ومقاومته الباسلة، مشيرة إلى أن هذا الدعم هو وصية سيد شهداء طريق القدس وأمانة في أعناقها حتى النفس الأخير.

قد يعجبك ايضا