إحياءً للذكرى الأولى لطوفان الأقصى.. مسيرات مليونية في اليمن دعمًا لفلسطين ومقاومته

صنعاء – المساء برس|

شهدت العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة حكومة صنعاء، اليوم مسيرات مليونية تحت شعار “طوفان نحو التحرير”، إحياءً للذكرى الأولى لانطلاق عملية “طوفان الأقصى”.

وأكدت الحشود المشاركة استمرار الشعب اليمني في دعم المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر وتحرير المقدسات.

وجددت الجماهير اليمنية وفاءها للقادة الشهداء، وأكدت على التزامها بالموقف الإيماني والأخلاقي تجاه نصرة غزة وفلسطين ولبنان، مشددة على أهمية تحرير المقدسات الإسلامية من الاحتلال الصهيوني.

وهتفت الحشود بشعارات النفير والصمود، معبرة عن اعتزازها بعملية “طوفان الأقصى” التي هزت كيان الاحتلال وكشفت هشاشته.

وأكد المشاركون أن عملية “طوفان الأقصى” أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة، بعد محاولات تطبيع وخيانة من أنظمة عربية متواطئة مع العدو الصهيوني. وأشادوا بالإنجاز التاريخي الذي حققته المقاومة الفلسطينية، مؤكدين أن فلسطين ستظل عصية على الأعداء.

كما حيَّت الحشود الصمود البطولي للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة والضفة، معتبرين أن تلك الانتصارات أفشلت المؤامرات والمخططات الصهيونية.

واستنكرت المسيرات الشعبية التخاذل العربي والإسلامي، وتواطؤ الأنظمة المطبعة مع الاحتلال، فضلاً عن صمت بعض الشعوب تجاه الجرائم الإسرائيلية.

وأكد المشاركون أن خروجهم المليوني يأتي استجابة لدعوة حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وتأكيدًا على وقوفهم الكامل مع حركات المقاومة ودعمهم حتى تحقيق النصر وتحرير فلسطين.

قد يعجبك ايضا