أبو عبيدة: أسقطنا آلاف الجنود واستمرارية المقاومة تؤكد فشل العدو في تحقيق أهدافه

غزة – المساء برس|

في كلمة مصورة اليوم الاثنين بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة “طوفان الأقصى”، أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أن المقاومة الفلسطينية تمكنت من إسقاط آلاف الجنود الإسرائيليين بين قتيل وجريح، وإخراج مئات الآليات العسكرية من الخدمة. وأضاف أن خيار المقاومة هو الاستمرار في معركة استنزاف طويلة ومؤلمة مع العدو، مشيراً إلى نجاح هذا النهج في إضعاف الاحتلال.

وأوضح أبو عبيدة أن العدو الإسرائيلي المتغطرس، لا يفهم دروس التاريخ ولا ثقافة الشعب الفلسطيني وأمته، مشيرًا إلى أن اغتيال قادة المقاومة لن يضعف المسار النضالي، مستشهداً باغتيال الشهيد عز الدين القسام كدليل على أن الاغتيالات لا تحقق نصرًا.

كما أكد أن المقاومة تتجذر في الأرض الفلسطينية مثل شجر الزيتون، وأن الأجيال القادمة ستحمل راية الصمود.

وأشاد بدور الشعوب العربية والإسلامية والصديقة في دعم المقاومة، وخص بالذكر الحراك الشعبي في اليمن، مشيرًا إلى أنه موقف عظيم ومقدر لدى الشعب الفلسطيني.

وفي رسالته لمجاهدي حزب الله، أعرب أبو عبيدة عن ثقته في قدرتهم على تكبيد العدو خسائر مؤلمة.

كما تطرق إلى التطورات الميدانية في الضفة الغربية، معتبرًا أن الاحتلال يمارس سياسة استراتيجية للقضاء على الوجود الفلسطيني غربي نهر الأردن.

أبو عبيدة اختتم حديثه بالتأكيد على أن العدو لا يفهم إلا لغة القوة والسلاح، مشيرًا إلى أن عملية يافا الأخيرة ليست سوى بداية لما هو قادم، محذرًا من أن القادم أمر وأقسى.

قد يعجبك ايضا