حزب الله يُلحق خسائر بشرية كبيرة في صفوف الاحتلال

جنوب لبنان – المساء برس|

أعلنت المقاومة الإسلامية، اليوم الأحد، عن سلسلة عمليات عسكرية استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، وذلك دعماً للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ودفاعاً عن لبنان وشعبه.

ووفقاً للبيانات الصادرة عن الإعلام الحربي للمقاومة، فقد نفذت سلسلة من الهجمات بدءاً من الساعة 12:10 صباحاً.

ففي العملية الأولى، استهدف مجاهدو المقاومة تجمعاً لقوات إسرائيلية كانت تحاول التسلل باتجاه خلة شعيب في بلدة بليدا بقذائف مدفعية، مما أدى إلى إصابات مؤكدة وإجبارهم على التراجع.

وفي عمليات لاحقة، شنّت المقاومة هجمات صاروخية دقيقة على تجمعات لقوات الاحتلال في مستعمرة المنارة بصلية، وذلك عند الساعة 12:30 و 12:35 صباحاً.

وقد أُصيبت هذه التجمعات إصابة مباشرة.

كما استهدفت المقاومة عند الساعة 12:45 صباحاً محاولةً لإجلاء الجنود الإسرائيليين الجرحى والقتلى من المنطقة نفسها، وذلك بوابل من الصواريخ.

وأكد ضابط ميداني بالمقاومة اللبنانية أن مجموعات الإسناد الناري في المقاومة تواصل استهداف أماكن تحشدات جنود العدو الإسرائيلي في الثكنات والمواقع العسكرية والمستوطنات قبالة الحدود اللبنانية بقذائف المدفعية والصواريخ والرشّاشات الثقيلة وتحقق إصابات مباشرة.

كما الضابط الميداني أكد على استمرار القوة الجوّية في المقاومة الإسلامية، استهداف قواعد وثكنات عسكرية إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة بأسرابٍ من المسيّرات الانقضاضيّة، وكذلك استمرارالقوة الصاروخية في المقاومة الإسلامية، قصف أهداف متنوّعة وبمديات مختلفة، في عمق شمال فلسطين المحتلة بصليات صاروخية كثيفة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا