نائب لبناني: حزب الله أعد لهذه المعركة منذ 18 عامًا

بيروت – المساء برس|

أكد النائب إيهاب حمادة، عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” في البرلمان اللبناني، خلال لقائه بأهالي الشهداء في البقاع، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية (حزب الله) يخوضون مواجهات شرسة مع القوات الإسرائيلية، وقد أسفرت عن خسائر فادحة في صفوف جيش العدو.

وقال حمادة إن المقاومة بخير وقد أعدت ا لهذه المعركة منذ 18 عاماً، وإن النتائج الأولية للمواجهات تُظهر خسائر كبيرة في صفوف الجيش الإسرائيلي بين قتيل وجريح وأسرى.

وأضاف : “نحن أقوياء ومقاومتنا بألف خير، فنحن منذ 18 سنة نعد لهذه المعركة، حاولوا أن يوهنوا بقدرات المقاومة في الإعلام، ولكن في أول مواجهة أبيدوا بين قتيل وجريح وفار.. قوتنا هذه هي من قوة الله، ومن قوة ناسنا، ومن قوة الحق الذي نملكه”.

ونوه إلى أن جنود العدو “سيُقتلون إذا حاولوا الدخول إلى أرضنا، وسيُقتلون إذا دخلوا، وسيُقتلون أيضًا في أرضنا المحتلة، مشددا على أن أي محاولة من قبل جيش الاحتلال لدخول الأراضي اللبنانية ستلقى مصيراً مشابهاً، سواءً داخل لبنان أو في الأراضي المحتلة.

كما شدد على أن قضية فلسطين هي القضية المركزية والأسمى، قائلاً: “إن قضية فلسطين هي قضيتنا الكبرى، وقضيتنا الأم، فالقضية التي تأخذ دم السيد حسن نصر الله هي الأسمى وهي أقدس قضية في الوجود”.

واختتم حمادة حديثه بالتأكيد على حتمية انتصار لبنان، واصفاً نتنياهو بأنه “يريد تغيير خريطة الشرق الأوسط، لكنه تكسّر عند أول متر هو وجنوده من وحدة النخبة”.

قد يعجبك ايضا