الحوثي: حزب الله صامد أمام المؤامرات الإسرائيلية وأمريكا متورطة في العدوان

صنعاء – المساء برس|

قال السيد عبدالملك الحوثي، قائد حركة أنصار الله، إن العدو الإسرائيلي سعى لاستهداف السيد حسن نصر الله وقادة حزب الله، بهدف إضعاف الجبهة اللبنانية ودورها الفاعل في دعم الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي، في كلمته الأسبوعية اليوم الخميس حول آخر المستجدات في المنطقة، أن جبهة حزب الله منذ نشأتها كانت ولا تزال جبهة قوية ومؤثرة، استطاعت التصدي للعدو الإسرائيلي وتحقيق انتصارات كبرى على مدار السنوات.

وأشار إلى أن “إسرائيل” لم تعمل وحدها على استهداف الجبهة اللبنانية، بل كانت مدعومة بشكل دائم من الولايات المتحدة، إلا أنه ورغم المحاولات الإسرائيلية المتكررة لاستهداف قيادات حزب الله وارتكاب الجرائم، فإن الحزب بقي صامدًا متماسكًا، وبنيته الإيمانية والجهادية حافظت على قوتها.

وأضاف أن استشهاد السيد حسن نصر الله كان ضربة موجعة، لكنها لم تؤدِ إلى انهيار الحزب، بل زادت من عزيمة المجاهدين وتصميمهم على مواجهة العدو.

كما أن الروحية الإيمانية التي رسخها نصر الله في صفوف المجاهدين تجعلهم أكثر استعدادًا لمواجهة إسرائيل، والعدو صدم بقوة رد فعل الحزب في محاولاته للتوغل في لبنان.

وبعث الحوثي رسالة اطمئنان للجميع أكد فيها أن قوة وثبات حزب الله، مشددًا على ضرورة تكاتف المسلمين وتحمل مسؤولياتهم في دعم لبنان في مواجهة العدوان الإسرائيلي، ومساندة النازحين الذين تجاوز عددهم المليون، داعيًا الحكومات العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها الإنسانية والسياسية.

قد يعجبك ايضا