تصاعد الاشتباكات على الحدود اللبنانية وارتفاع خسائر الاحتلال الإسرائيلي

جنوب لبنان – المساء برس|

أعلن مصدر ميداني في المقاومة الإسلامية عن مقتل وجرح أكثر من 80 ضابطاً وجندياً إسرائيلياً، بالإضافة إلى تدمير ما يقارب خمس دبابات، خلال الاشتباكات المستمرة على الحدود اللبنانية.

في الوقت نفسه، اعترفت وسائل الإعلام الإسرائيلية بمقتل 14 جندياً إسرائيلياً نتيجة المواجهات، حيث بدأت قوات الاحتلال بالإفصاح تدريجياً عن خسائرها على غير العاده وذلك مع بدء التحامها المباشر مع قوات الرضوان على الحدود الشمالية مع لبنان.

وأورد الاحتلال الإسرائيلي أن وحدات النخبة تعرضت لعدد من الإصابات في اشتباكات مع مقاتلي حزب الله في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان.

ووصف الإعلام العبري كمين محكم لقوات الرضوان بالصعب للغاية نتيجة الخسائر البشرية الكبيرة التي مني بها جنود الاحتلال جراء الكمين.

كما شوهدت 4 مروحيات على الأقل تقوم بعمليات إجلاء الإصابات، بالتوازي مع تنفيذ المروحيات والدبابات هجمات في المنطقة لتغطية القوات الإسرائيلية، بسبب القصف المدفعي الكثيف الذي نفّذه حزب الله.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تصديها لمحاولة تسلل لقوة من مشاة العدو الإسرائيلي إلى بلدة العديسة، واشتبكت معهم وألحقت بهم خسائر، مما أجبرهم على التراجع.

 

قد يعجبك ايضا