حزب الله يواصل قصف مواقع وتجمعيات العدو الإسرائيلي ويوقع قتلى وجرحى في صفوفه

جنوب لبنان – المساء برس|

في إطار دعمه للشعب الفلسطيني الصامد في غزة وإسنادًا لمقاومته، ودفاعًا عن لبنان، نفذ حزب الله، منذ فجر اليوم الأربعاء سلسلة عمليات نوعية استهدفت مواقع العدو الإسرائيلي في عدة مناطق، محققًا إصابات مباشرة في صفوفه.

في الساعة 7:15 صباحًا، استهدفت المقاومة الإسلامية تجمعاً لقوات العدو في ثكنة الشوميرا بصلية صاروخية، تلتها ضربة صاروخية أخرى على مستعمرة شتولا في الساعة 7:20، حيث أطلقت صواريخ بركان وأصابت أهدافها بدقة. كما تعرضت قوة مشاة كبيرة في مستعمرة مسكفعام لضربات صاروخية ومدفعية دقيقة في الوقت ذاته.

واستمرت الضربات لتشمل تجمعات العدو جنوب كريات شمونة وثكنة زرعيت، حيث أصابت صليات صاروخية كاتيوشا الأهداف بدقة في الساعات المبكرة من صباح الأربعاء.

وبحلول الساعة 9:30 صباحًا، استهدفت المقاومة تجمعات العدو في مستعمرة أفيفيم وثكنتها بصلية صاروخية كبيرة.

كما امتدت الضربات لتشمل شمال حيفا، حيث قصف مجاهدو المقاومة تجمعات العدو في الكريات بصلية صاروخية كبيرة.

واستمرت العمليات حتى ظهر اليوم، مع استهداف ثكنة عميعاد وقاعدة نافيه زيف بطائرات مسيرة انقضاضية، محققة إصابات دقيقة في مرابض المدفعية الإسرائيلية.

في الساعة 2:00 بعد الظهر، فاجأ مجاهدو المقاومة قوة للعدو الإسرائيلي كانت تحاول الالتفاف على بلدة يارون، حيث تم تفجير عبوة ناسفة أسفرت عن مقتل وإصابة أفراد القوة.

وفي الساعة 1:00 ظهرًا، تم استهداف تجمع آخر لقوات العدو بين العديسة ومسكفعام بصاروخ موجه، موقعًا إصابات بين قتلى وجرحى.

كما استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (3:20) من بعد ظهر اليوم تجمعًا لِقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة أبيريم بِصلية صاروخية.

وتواصلت الاستهدافات حتى الساعة 16:20 باستهداف تجمعًا لقوات العدو بين مسكفعام وكفرجلعادي بصلية صاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

تأتي هذه العمليات في إطار الرد المستمر على العدوان الإسرائيلي ضد لبنان وفلسطين، وتأكيدًا على التزام المقاومة بمواصلة التصدي للعدو وتصعيد ضرباتها حتى تحقيق أهدافها.

قد يعجبك ايضا