المؤتمر العربي: اعتراض صواريخ المقاومة مشاركة في العدوان على فلسطين ولبنان

متابعات – المساء برس|

بارك المؤتمر العربي العام اليوم الأربعاء، عملية الإسناد التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية، معتبرا أنها مع عمليات الإسناد التي يقوم بها محور المقاومة تؤكد وحدة ساحات المقاومة بشكل عام “.

ودعا المؤتمر العربي العام إلى فتح كل الأجواء العربية لمرور الصواريخ العربية والإسلامية الموجهة إلى مواقع العدو الصهيوني وتجمعاته العسكرية، وذلك للضغط عليه لوقف العدوان على فلسطين ولبنان.

واعتبر المؤتمر في بيانه الصادر عنه أن أي اعتراض للصواريخ المتوجهة إلى مناطق العدو في الأراضي الفلسطينية المحتلة بمنزلة المشاركة في العدوان على فلسطين ولبنان.

كما حيا المؤتمر العربي العام الإيراني على العدوان الصهيوني كما وبطولات المقاومين في فلسطين ولبنان وساحات إسناد المقاومة.

ودعا المؤتمر إلى قيام تحالف عربي وإسلامي وأممي لاستخدام السبل كافة لوقف العدوان على غزة، كما اعتبر أن من حق طهران أن تدافع عن سيادتها ، ومن حق قوى المقاومة أن تقاتل لوقف العدوان الصهيوني على غزة.

ورأى البيان أنّ التطور الهام والمتوقع في مستوى المواجهات مع العدو بعد اغتيال أمين عام “حزب الله “السيد حسن نصر الله،  يتطلب الارتقاء في مستوى الرد العربي والإسلامي والأممي على العدوان الصهيوني المتمادي منذ عام ضد غزة وعموم فلسطين.

ودعا بيان المؤتمر العربي العام إلى “قيام تحركات شعبية واسعة في كل الأقطار العربية والإسلامية داعمة للمقاومة ومُدينة للعدوان الصهيوني وداعميه في واشنطن وعواصم الغرب الاستعماري “.

قد يعجبك ايضا