رغم اغتيال نصر الله.. حزب الله يواصل عملياته ويستهدف قاعدة إسرائيلية بصواريخ فادي3 لأول مرة

لبنان – المساء برس|

في رد سريع وحاسم على الشائعات التي تروّجها وسائل الإعلام الأمريكية والإسرائيلية حول تأثير اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، نفذت المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم السبت هجوماً بصواريخ “فادي 3” لأول مرة منذ بدء معركة طوفان الأقصى على قاعدة ومطار “رامات دافيد” في شمال فلسطين المحتلة.

كما استهدفت المقاومة اللبنانية مستوطنة “كابري” بصلية من صواريخ “فادي 1″، مؤكدة بذلك أن جبهة الإسناد اللبنانية لم تتأثر باغتيال نصر الله، وأن المقاومة تواصل عملياتها بدقة وفعالية.

هذه الاستهدافات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته ضد العدوان الإسرائيلي. على الرغم من العدوان الإسرائيلي الواسع الذي استهدف المناطق الجنوبية من لبنان، البقاع، والضاحية الجنوبية لبيروت، أكدت المقاومة أن عملياتها مستمرة لحماية لبنان والرد على الانتهاكات الإسرائيلية والعدوان على غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بدوي صفارات الإنذار في مناطق متعددة شمال فلسطين المحتلة، بما في ذلك مستوطنات حول حيفا والجليل. وأقر جيش الاحتلال برصد 10 صواريخ فوق الجليل الأعلى.

ورغم مزاعم العدو الإسرائيلي والأمريكي حول حالة “فوضى” في قيادة حزب الله بعد اغتيال نصر الله، يبدو أن المقاومة ما تزال تعمل بقدرات عالية، ما يثبت أن هذه الادعاءات لا تعدو كونها حربًا نفسية تهدف إلى إضعاف معنويات المقاومة اللبنانية.

قد يعجبك ايضا