قائد أنصار الله يدعو الشعب اليمني إلى الخروج المليوني غدًا الجمعة

صنعاء – المساء برس|

دعا قائد أنصار الله اليمنية عبد الملك بدر الدين الحوثي، اليوم الخميس، أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة في مظاهرة مليونية غداً الجمعة في ساحة السبعين بصنعاء والمحافظات الأخرى، تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

في كلمته اليوم، أكد قائد أنصار اللة أن الشعبين الفلسطيني واللبناني والمجاهدين هناك لن يجدوا من اليمن إلا الوفاء والثبات والصدق.

وأشار عبدالملك الحوثي إلى أن “الخروج الشعبي المليوني لشعبنا العزيز مع التعبئة والموقف العسكري والسياسي والإعلامي والتبرعات استمر بزخم وتفاعل كبير، بالرغم من أن الأمريكي استخدم وسائل كثيرة للتأثير على موقف بلدنا ومنها الاعتداء العسكري، ولم يحقق شيئا بل أسهم في تطوير قدراتنا العسكرية”.

وأوضح أن “الأمريكي ضغط على اليمن اقتصادياً وإنسانياً وما يزال يفعل ذلك للتأثير على الموقف اليمني المساند لغزة، ويحاول إثارة الفتن والفوضى لكنه يفشل وأن الشعب اليمني ينطلق في ذلك من دافع إيماني، لذلك يفشل الأمريكي وأبواقه في حربهم الإعلامية ومحاولات التشويش والبلبلة لصرف اليمن عن مساندة غزة”.

وأكد على ثبات موقفه إلى جانب غزة وحزب الله في لبنان، معتبراً أن أي محاولة أمريكية لإيقاف هذا الدعم  ” فهو رهان باطل وخاطئ ولن يتحقق له هذا الرهان”.

 

قد يعجبك ايضا