الحوثي: أي عملية برية إسرائيلية في لبنان ستفشل وحزب الله أقوى من أي وقت مضى

صنعاء – المساء برس|

أكد قائد حركة أنصار الله في اليمن، السيد عبدالملك الحوثي، في كلمته الأسبوعية حول مستجدات الوضع في المنطقة، أن أي محاولة للعدو الإسرائيلي للقيام بعملية برية في لبنان ستكون مصيرها الفشل والخسارة. وأشار إلى أن حزب الله يرد بقوة متصاعدة على الاعتداءات الإسرائيلية ويمتلك قدرات عسكرية ضخمة تتيح له الوصول إلى كل أنحاء فلسطين المحتلة.

وأوضح الحوثي أن العدو الإسرائيلي يسعى من خلال تصعيده في لبنان إلى تأمين عودة المستوطنين إلى شمال فلسطين المحتلة، إلا أن هذه المحاولات ستكبدهم المزيد من الخسائر.

وأشار إلى أن العدو اضطر إلى إجلاء أكثر من مليون ونصف شخص إلى الملاجئ، في ظل توسع نيران حزب الله مع كل اعتداء جديد.

وأكد السيد الحوثي أن العدو الإسرائيلي لن يحقق أهدافه المعلنة، خاصة فيما يتعلق بتهجير الشعب اللبناني، مذكرًا بالمعادلة القرآنية التي ينتهجها حزب الله: “إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون”، لافتًا إلى أن الصهاينة يعانون الآن من ضيق الملاجئ ويشتكون من عدم كفايتها، وأن البلدات المغتصبة أصبحت شبه فارغة بسبب الهروب المتزايد للمستوطنين.

وأضاف أن أي عملية برية في لبنان ستلحق بالعدو خسائر فادحة، مذكراً الإسرائيليين بما جرى لهم في حرب عام 2006، ومحذرًا من أن ما سيحدث هذه المرة سيكون أشد بكثير.

كما طمأن السيد الحوثي الأمة بأن حزب الله في تماسك تام وأقوى من أي وقت مضى، مؤكدًا أن موقف اليمن ثابت في دعم لبنان وفلسطين.

قد يعجبك ايضا