حزب الله يواصل دك مواقع الاحتلال الإسرائيلي بالرشقات الصاروخية 

بيروت – المساء برس|

في إطار دعمه للمقاومة الفلسطينية الصامدة في قطاع غزة ودفاعًا عن لبنان، واصل حزب الله اليوم الثلاثاء، تنفيذ سلسلة من الهجمات الصاروخية المكثفة على عدة أهداف عسكرية إسرائيلية.

وقال حزب الله، في بيانات متتالية له، إن مجاهدي المقاومة الإسلامية قاموا باستهداف مستوطنات العدو بصليات صاروخية شملت “غيشر هزيف”، “كتسرين”، “هجوشريم”، و”روش بينا”، كما تم قصف مستعمرة “كريات شمونة” في شمال فلسطين المحتلة بعدة صواريخ.

إضافة إلى ذلك، أطلقت المقاومة الإسلامية صواريخ “فادي 3” لأول مرة على قاعدة “شمشون”، وهي مركز تجهيز قيادي ووحدة تجهيز إقليمية، فيما استهدف مطار “مجيدو” العسكري غرب العفولة لمرتين متتاليتين بصواريخ “فادي 1” و”فادي 2″، في إطار تصعيد غير مسبوق للعمليات.

كما تم قصف معسكرات العدو ومخازن الذخيرة الرئيسية، بما في ذلك قاعدة “نيمرا”، معسكر “إلياكيم” جنوب حيفا، المخازن اللوجستية للفرقة 146 في قاعدة “نفتالي”، وقاعدة “عاموس”، القاعدة الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية.

وفي تصعيد إضافي، استهدفت المقاومة مصنع المواد المتفجرة في “زخرون”، إضافة إلى قاعدة ومطار “رامات ديفيد” العسكريين بصواريخ متطورة من طراز “فادي 2”.

وتأتي هذه الهجمات ضمن سلسلة من العمليات النوعية التي يقوم بها حزب الله، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والاعتداءات المتكررة على لبنان، في إشارة واضحة إلى تصاعد حدة المواجهة بين المقاومة والكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا