حزب الله لـقادة الكيان الصهيوني: ستموتون رعباً وسيتفكك اقتصادكم ولن تحققوا أهدافكم

بيروت – المساء برس|

ألقى نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، اليوم الأحد، كلمة خلال مراسم تشييع الشهيد القائد إبراهيم عقيل في الضاحية الجنوبية لبيروت،  تناول فيها آخر التطورات المتعلقة بالصراع مع “إسرائيل” وموقف المقاومة اللبنانية من الحرب الجارية على غزة.

قال الشيخ قاسم في كلمته لقادة الكيان الصهيوني: “ستموتون رعباً وسيتفكك اقتصادكم ولن تحققوا أهدافكم. لقد نقلتم المقاومة في فلسطين إلى العالمية”. وأكد أن المقاومة اللبنانية عادت أقوى مما كانت، مشيرًا إلى أن “الميدان سيشهد بذلك”. كما شدد على أن “جبهة الإسناد اللبنانية مستمرة مهما طال الزمن إلى أن تتوقف الحرب على غزة”.

وفي تصعيد واضح تجاه “إسرائيل”، أكد الشيخ قاسم أن سكان الشمال الإسرائيلي لن يعودوا إلى منازلهم، بل سيزداد النزوح، كما سيتوسع الإسناد العسكري. وأشار إلى أن “الحل العسكري الإسرائيلي يزيد مأزق إسرائيل وسكان الشمال”، مؤكدًا أن حزب الله “مستعد لمواجهة كل الاحتمالات العسكرية” وأن “النتائج سترونها قريباً”.

وأضاف الشيخ قاسم أن حزب الله دخل “مرحلة جديدة” عنوانها “معركة الحساب المفتوح”، مؤكدًا أن الرد على العدوان الإسرائيلي لن يتم تحديده مسبقًا. وقال: “ليلة أمس قدمنا دفعة على الحساب ووصلت ثلاث رشقات صاروخية إلى منطقة حيفا وأصابت أهدافها العسكرية”.

واختتم كلمته بتحذير واضح، قائلاً: “ما جرى ليلة أمس دفعة على الحساب في معركة الحساب المفتوح. راقبوا الميدان. سنقاتلهم من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون”.

قد يعجبك ايضا