بعد توسيع نطاق صواريخ حزب الله الكيان يدعو للاستعداد لأيام صعبة

متابعات خاصة – المساء برس|

مع توسيع قوات حزب الله اللبناني نطاق إطلاق الصواريخ  بدأ الكيان الصهيوني بإبلاغ مستوطنيه بالاستعداد لما وصفه مسولوه بالأيام الصعبة.

وبدأت “إسرائيل” بـ«تغيير تعليمات الجبهة الداخلية»، في إطار توسيع الحرب حيث أجرى قائد المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي أوري غوردون تقييما للوضع مع كبار الضباط في المنطقة الشمالية، حسب وسائل إعلام عبرية.

ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن أحد رؤساء سلطات محلية في شمالي إسرائيلي فوله، إن غوريدن أبلغهم بأن عليهم «الاستعداد لأيام صعبة»، كما بدأ سلاح جو جيش العدو الصهيوني بشن سلسلة هجمات جديدة ضد منصات لإطلاق القذائف الصاروخية التابعة لحزب الله في جنوب لبنان والبقاع، بعد رصد تحرك لإطلاق الصواريخ على نطاق واسع على مواقع وثكنات العدو في مناطق جديدة في فلسطين المحتلة.

وفي بيان لجيش العدو أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هغاري عن تغيير في تعليمات قيادة الجبهة الداخلية في المنطقة الواقعة من حيفا شمالا في ظل التطورات الأخيرة.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله” أعلنت عن شن هجوم صاروخي على قاعدة رامات ديفيد الإسرائيلية، وهي المرة الأولى من نوعها التي يوسع فيها حزب الله دائرة قصفه الصاروخي لتصل على بعد نحو 50 كم من الحدود الشمالية.

 

قد يعجبك ايضا