عقب غارة جنوب الضاحية حزب الله يستهدف الاستخبارات الإسرائيلية بقصف عنيف

متابعات – المساء برس|

بفارق زمني قليل استهدفت قوات المقاومة الإسلامية في لبنان -حزب الله- مقر الاستخبارات الرئيسي في المنطقة الشمالية، و‏المسؤول عن الاغتيالات، في قاعدة ‏”ميشار”، بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا.‏

وأعلنت المقاومة الإسلامية أيضا استهداف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة “عين زيتيم”، ووحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ‏”ميرون”، بعمليتين منفصلتين عبر صليات من صواريخ الكاتيوشا.

من جهتها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ حزب الله أطلق أكثر من 90 صاروخاً في القصف الأخير، ودوّت صفارات الإنذار في عدد كبير من المستوطنات، وخصوصاً صفد المحتلة.

كما نفذت المقاومة الإسلامية أمس الجمعة عمليات استهداف ضد ثُكَن ومقارّ لقوات الاحتلال، بحيث قصفت القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي، التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية في موقع “بيريا” الإسرائيلية، بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا.‏

كذلك، قصف مجاهدو المقاومة ‏‏الإسلامية مقرّ الكتيبة الصاروخية والمدفعية في ثكنة “يوآف”، ومقرّ الدفاع الجوي والصاروخي في موقع “كيلع” الإسرائيلي، بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا.

واستهدفت المقاومة، بصليات الكاتيوشا أيضاً، مقرّ قيادة لواء المدرّعات 188 التابع للفرقة “36” في قاعدة “‏العلّيقة” الإسرائيلية، وهي قاعدة تُقصف للمرة الأولى في هذه الحرب، وتبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية نحو 20 كلم.

قد يعجبك ايضا