العاطفي والغماري: أصبحنا نمتلك ما يمكننا من توجيه الضربات القاسية

صنعاء – المساء برس|

في برقية إلى رئيس المجلس السياسي في صنعاء مهدي المشاط أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري، أن القوات المسلحة اليمنية أصبحت اليوم تمتلك القدرات العسكرية القادرة على توجيه الضربات القاسية إلى الأعداء.

وأكد العاطفي والغماري أن القوات المسلحة اليمنية تمكنت من بناء جيش قوي ومؤهل قادر على الدفاع عن الوطن، وصون كرامته وحماية سيادته واستقلال قراره، وأن العدو أصبح من هذه اللحظة في موقع المدافع، بينما القوات المسلحة اليمنية في موقع المهاجم.

وأكدت الرسالة أن على الكيان الصهيوني المجرم هو ومن يدعمه ويسانده أن يفهموا جيداً أن ضربات صنعاء ستستمر في الوصول إلى عمق الأراضي المحتلة، تأكيدا على أن أي اعتداء على اليمن، أو على أشقائه سيواجه بردود فعل عاجلة وقوية.

وقالت رسالة العاطفي والغماري إنه : “لا مجال للضعف أو التردد فالأمة بحاجة إلى شجاعة، وليعلم الأعداء وعملائهم أننا لا نأبه لردود أفعالهم، فنحن عازمون على ضرب عمقهم، ومواقعهم الحساسة معتمدين على الله العزيز، ولن نتوقف عن ذلك حتى يتوقف العدوان على إخواننا في غزة، وهذا عهد ووعد لا تراجع عنه مهما بلغت التضحيات”.

قد يعجبك ايضا