قتلى وجرحى في صفوف قوات الاحتلال بضربات نوعية لحزب الله

فلسطين المحتلة – المساء برس|

سقط عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات الاحتلال الصهيوني، في ضربات نوعية شنها مجاهدو حزب الله ضد مواقع الاحتلال في شمال فلسطين المحتلة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله – استهدافها نقطة تموضع لجنود الاحتلال في موقع المرج بالأسلحة المناسبة وإصابتها بشكل مباشر، أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وقالت وسائل إعلام لبنانية، إن جنودًا صهاينة سقطوا في هجوم لمقاتلي حزب الله استهدف آلية إسرائيلية في مستوطنة “تل حاي” الواقعة ما بين مستوطنتي “كريات شمونة” و”مسكاف عام”، بصاروخ مضاد للدروع أصاب الآلية بشكل مباشر.

وأوضحت أن جيش الاحتلال أطلق، في أعقاب الهجوم بشكل مباشر، قذائف فسفورية على نحو مكثف في اتجاه الأراضي اللبنانية، بهدف الإعماء عن عملية الإنقاذ، مشيرة إلى أنه سُمع أصوات مروحية إسرائيلية تعمل في المكان المستهدف على إخلاء المصابين.

واعترف جيش الاحتلال حتى الآن بسقوط صريعين و 16 جريحًا آخرين في القصف الذي نفذه حزب الله اليوم، في حصيلة أولية قابلة للارتفاع نتيجة استمرار القصف من قبل المقاومة على أهداف مختلفة في شمال فلسطين المحتلة.

وفي السياق، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، في وقت سابق، استهداف مركبة في الجليل الأعلى بصاروخ مضاد للدروع، مقرّة بسقوط جندي وإصابة 5 آخرين في موازاة حادثة أخرى في مستوطنة “هار دوف”.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، عملياتها العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، في إطار مساعيها للضغط على الكيان الصهيوني لإيقاف عدوانه على قطاع غزة.

 

قد يعجبك ايضا