المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للعدوان الإسرائيلي في رفح

غزة – المساء برس|

واصلت المقاومة الفلسطينية، اليوم، عملياتها العسكرية ضد العدوان الإسرائيلي، مُحقّقةً انتصارات جديدة.

وأعلنت كتائب القسامظت اليوم الخميس، عن تنفيذها كمينًا مركبًا لآليات الاحتلال قرب شركة الاتصالات غربي المستشفى الكويتي في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وأفادت بأن مجاهديها تمكنوا من تفجير ناقلة جند إسرائيلية بواسطة عبوتين ناسفتين من نوع “شواظ”، بالإضافة إلى استهداف ناقلتي جند آخرين بقذيفة “الياسين 105” وقذيفة “التاندوم”، مما أسفر عن إصابات في صفوف جيش الاحتلال.

من جهة أخرى، أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمصرع أربعة جنود وإصابة خمسة آخرين، ثلاثة منهم في حالات حرجة، نتيجة كمين المقاومة في رفح، والذي وقع يوم الثلاثاء الماضي.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن الجنود الأربعة قُتلوا جراء انفجار مبنى تم تفخيخه مسبقًا في حي تل السلطان برفح، مشيرةً إلى أن الجيش لا يزال يحقق في تفاصيل الحادث.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت قبل ذلك عن استهدافها لمبنى يتحصن فيه عدد كبير من جنود الاحتلال بصاروخ موجه في حي تل السكان، مؤكة إصابة الجنود الذين كانوا بداخله ما بين قتيل ومصاب.

وتشير هذه التطورات إلى اشتداد وتيرة المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الإسرائيلي، حيث تواصل الكتائب تعزيز قدرتها العسكرية على الأرض في سياق المواجهات المستمرة بين الجانبين.

قد يعجبك ايضا